Powered By Blogger

الأحد، 11 أبريل 2010

سـيدة أخـرى


"سأمر عليك غدا ". يقولها هكذا ببساطة وكأنها نسي وعدنا . لم ؟ تريد أن تمر علي . تمر ؟ تعرج علي في طريقك إليها. يوما من الأيام كنت أنا، غايتك المنشوده .

تمر علي ؟ لماذا؟ تريد أن تستمع بالشوكولاتة البيضاء. تريد أن تقضي وقتا ممتعا، أنا لست من أولاءك الذين عرفتهم قبلي. لست أنا من تمر عليها.

غدا ؟ ولم ليس الآن ! آاا ليس لديك وقت للوقوف والدردشة، أنت حتى لم تسألني عن حالي.

تقاطعني وترد على هاتفك هكـذا بلا استئذان . يوما ما كنت أنا الكل. وكـي ترد عليها يالك من نـذل حقا.
تتراقص الكلمات على شفتيك و أنت تحدثها ، قطعا تتوق الى تذوق ريقها ......
تغازلـها تداعـبها لا أملك إلا الشفقة من أجلاها المسكينة تصدق ..!

تطردني .! يالك من وقح الهذه الدرجة ؟؟ ..... عفوا لـست أنا التي تطرد.


دعني أفلت يدي . لقد كنت ملكك العمر كله ولكنك ضيعتني والآن تريدني فقط لأني حــرة يالك من جــشع ...!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق